قطعت إدارة نادي التعاون الطريق على نظيرتها الرائدية بعد أن عقدت أمس اجتماعات مكثفة مع محترف فريق الرائد، المغربي صلاح الدين عقال، في محافظة جدة قبيل مغادرته لبلاده بغية تحويل مساره للتعاون، رغم اتفاق إدارة الرائد مع اللاعب لتجديد عقده موسماً آخر بعد تقديمه لأداء مميز مع الفريق خلال الموسم الحالي بيد أن التعاونيين كثفوا جهودهم من أجل تحويل مسار اللاعب نحو ناديهم والتوقيع معه، ومن المنتظر في حال إقناع عقال بالتوقيع للتعاون، أن يتم إعلان الصفقة رسمياً في ساعات مبكرة من صباح اليوم.

وعلمت "الوطن" أن العرض المقدم من نادي التعاون للظفر بخدمات المغربي عقال، وصل إلى 600 ألف دولار وتكفل به المكتب التنفيذي.

وتأتي التحركات التعاونية في رد فعل بعد توقيع الرائد مع لاعبهم السابق ماجد هزازي، في الوقت الذي لم تحسم فيه إدارة الرائد أمر التوقيع مع المغربي عقال رغم وجوده داخل النادي طيلة الفترة الماضية.

من جانب آخر، جدد رئيس الرائد فهد المطوع نفيه للأخبار التي تم تداولها أمس عبر الصحف والمواقع الإلكترونية التي أشارت إلى قرب انتقال لاعب الفريق عبدالمجيد الرويلي للنصر، مؤكداً أنه لا أساس لها من الصحة، وأوضح أن اللاعب باق مع الرائد كونه من أبرز اللاعبين بالفريق.

إلى ذلك ترددت أمس أيضاً أنباء داخل الأوساط الرائدية تشير إلى قرب ارتداء مهاجم النصر الدولي سعد الحارثي لقميص الرائد مقابل مبلغ مالي كبير.