تعرضت دورية أمنية لإطلاق نار في طريق الملك عبدالله بمدينة بريدة مساء أول أمس، أدى إلى مقتل رجل أمن وإصابة زميله أثناء تأديتهما لعملهما الرسمي، ونقل المصاب لتلقي العلاج إلى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، وباشرت الجهات الأمنية المعنية موقع الحادثة، وشكلت طوقاً أمنياً مغلقةً كافة الطرق المؤدية إلى موقع الجريمة.

وأوضح المتحدث الأمني بمنطقة القصيم المقدم فهد الهبدان أن التحقيقات الأمنية جارية لمعرفة أسباب وملابسات الجريمة التي أودت بحياة رجل أمن من أفراد الشرطة بمنطقة القصيم، وإصابة زميله إصابة متوسطة وهما يؤديان عملهما.

وذكر مصدر أمني أن مطلق النار وجه عياراً نارياً صوب فرقة الواجبات الخاصة قبل أن يطلق النار على الرقيب مؤنس وزميله العريف فواز الحربي اللذين كانا في دورية ميدانية، ويرقد العريف المصاب فواز الحربي في المستشفى وسط حراسة أمنية مشددة بعد استقرار حالته الصحية.

وعلمت "الوطن" أن رجل الأمن القتيل الرقيب أول مؤنس الحربي في أواخر العقد الرابع من عمره، وزميله المصاب العريف فواز الحربي في العقد الثالث، وتوجهت "الوطن" لتأدية واجب العزاء في منزل الفقيد مؤنس الحربي، والتقت نجله الأكبر عمر الذي التحق بالسلك العسكري قبل ستة أشهر في قوات أمن الطرق في الرياض، ولم يستطع التعبير عما بداخله من أسى وحزن له ولأسرته بعد مصابهم الجلل.