"بعد 39 عاماً قضيتها متنقلاً بين محافظات سراة عبيدة، ومحايل عسير، وبيشة الفيحاء، ها أنذا أحط رحالي في العاصمة الرياض، لأقضي ما تبقى من عمري بالقرب من أسرتي"... هذا ما قاله محافظ بيشة سابقاً مساعد بن سعود التمامي إلى "الوطن"، أول من أمس في أمسية وفاء وتكريم أقيمت في المركز الحضاري لبلدية بيشة، بعد إحالته للتقاعد اعتبارا من مطلع الشهر الجاري.

التمامي استقبل وفداً كبيراً من محافظة وأهالي سراة عبيدة، يتقدمهم وكيل المحافظة آل مطر، ورئيس مركز عين اللوي علي آل محسنة، ورئيس مركز جوف آل معمر عايض دخيش، حيث أعربوا عن شكرهم لرجل خدم محافظتهم أكثر من عقد من الزمان، وقدموا له درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

الحفل الذي بدأ بعد صلاة العشاء ألقيت فيه كلمات لوكيل محافظة بيشة، ومدير التربية والتعليم والمواطنين، وقدمت خلاله العشرات من الدروع والهدايا التذكارية.

وفي كلمته التي ارتجلها بالمناسبة، قال التمامي: في نهاية مسيرتي الطويلة أستذكر بالعرفان وقفات أمير منطقة عسير السابق، أمير مكة المكرمة حالياً الأمير خالد الفيصل، والذي عملت تحت إدارته سنوات عديدة. وأثني على مواقف أمير المنطقة حالياً الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الذي كان له الفضل بعد الله عليّ حيث لمست منه الدعم والمؤازرة والنصح والتوجيه الدائم لخدمة الوطن والمواطن.