ماريا جرين أول جنين يكون له صفحة على الموقع الاجتماعي "فيس بوك"، على الـرغم من أنها لم تبصر النور بعد، فالطفلة التي مازالت في أحشاء والدتها، تهوى كرة القدم والسباحة، وتتواصل بالحديث مع أصدقائها، عن طريق شخص، هو والدتها بالطبع، إيلي جرين، التي تعيش في منطقة وايتهاوس بتكساس، والمكلفة بتحديث صفحتها الشخصية على الموقع الاجتماعي، وتجاوز عدد أصدقاء "الجنين" ماريا جرين، في صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، 260 شخصا.

ونـشر موقع CNN الإخـباري أمس أن والدي الجنين قررا إطلاق صفحة الجنين "ماريا" للإعـلان عن الحمل بها، عـلى "فيس بوك"، وسرعان ما بلغ عدد الأصدقاء أكثر من مئة خلال أيام معدودة فقط.

وبادر الأصدقاء لتحديث الصفحة بنصائح حول الحمل مقدمة للأم، والنكات، وعبارات المجاملة لما يتمتع به "الجنين" من جمال، وفق الصورة الملتقطة بواسطة الأشعة المقطعية للطفلة، وهي مستكينة في رحم والدتها.

وقالت الأم "سنحافظ على الـصفحة الشخصية لماريا حتى تتسنى لها العودة إليها والنظر فيها، ليتاح لابنتنا مشاهدة كم المعجبين بها حتى قبل ولادتها"، ويسعى الـوالدان إلى استمرارية صفحة ماريا الـشخصية، وتحديثها بقـصص ولادتها المتوقعة قريبا.