أكد محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أمس، إن الشكاوى التي كانت تقدم للمحافظة من قبل أولياء أمور المعلمات والطالبات تلاشت بفضل سياسة وزارة التربية والتعليم في منح الإدارات النسائية صلاحية واسعة وقصر التعامل مع الطالبات والمعلمات والمشرفات التربويات على العناصر النسائية، مبيناً أن الشكاوى التي كانت تتلقها المحافظة وتتناولها وسائل الإعلام خلال السنوات الماضية كانت أمر مقلق ولكنها تلاشت وبات العمل يقدم بصورة ترضي المستفيدين.

وأشاد بن معمر خلال لقاءه بالقيادات التربوية في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف أمس، بحضور مدير عام الإدارة محمد بن سعيد أبو رأس، بالحركة الانتقالية للمهام الإشرافية وتطبيق آلية توحيد إجراءات العمل والتوازن في ترشيح القيادات التربوية وفق معايير واضحة، مشيراً إلى أن ما تحقق من توحيد إجراءات الإشراف بسلاسة ينعكس على أداء الإدارات التعليمية بما يحقق تطوير الأداء والارتقاء به.

كما أشاد بقرار لجنة الإشراف على توحيد إجراءات العمل القاضي بجمع شتات الإدارات النسائية في مبنى إدارة تعليم البنات السابق، مشيراً إلى أنه يسهل على المرجعات والموظفات.

من جهته، أكد مدير عام التربية والتعليم بالطائف محمد بن سعيد أبو رأس، إن توحيد إجراءات العمل ساهم في منح الصلاحيات كاملة للتعامل مع الطالبة والمعلمة والمشرفة التربوية معاملة نسائية كاملة، مشيراً إلى أن عملية توحيد إجراءات العمل تمت وفق آلية واضحة ولم يتم محاباة أحد على حساب الآخرين. وكان أمين المجلس التعليمي بمحافظة الطائف محمد بن فيصل الفعر، قد قدم عرضاً عن آلية توحيد إجراءات العمل في إدارة التربية والتعليم.