أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 23 مرشحاً ممن تقدموا لمسابقة وظائف الأمن والسلامة من المرتبة السادسة وحتى المرتبة الثانية التي أجرتها الوزارة خلال الفترة من 23 إلى27 محرم 1431، ومسابقات وظيفية سابقة.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والنشر بالوزارة عبدالكريم الهميلي لـ"الوطن"، أن الإعلان يأتي استمراراً لخطط الوزارة لشغل ما يردها من وظائف من الجهات الحكومية، وأنه سيتم ترشيح أعداد أخرى من الناجحين متى توفرت وظائف مناسبة لهم، داعياً المعلنين إلى مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق المملكة، اعتبارا من السبت المقبل حتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 13 رجب الحالي، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وأن من لم يراجع خلال هذه الفترة فإن ذلك يعد عدولاً منه عن الرغبة بالتوظيف.

وشملت قائمة المرشحين لوظائف الأمن والسلامة كلا من: حمد بن عبيد حمدان الكبرى للمرتبة السادسة، وفيصل سعد محمد المالكي للمرتبة الخامسة، فيما ضمت قائمة المرشحين للمرتبة الرابعة كلا من ناصر هادي علي مشرفي، وأحمد شمران مقباس الشمري، ضايف ضيف الله عبيدان الشراري، عبدالرحمن سعد رشيد العوفي، مرزوق علي مرزوق الجهني، حمد محمد حسن الشريف، حسين أحمد أبو طالب خلوي، بندر ظافر أحمد آل عبيد، فهد علي يوسف الغامدي، خالد حنون حطاب الرويلي، يوسف شايع مزكي العنزي.

ورشح للمرتبة الثالثة كل من : محمد مشبب عبدالله آل البيد، عبدالله سعد عوض آل هملان، وصالح مشبب عبدالله آل عبيد، فيما رشح للمرتبة الثانية حمد عبدالله عوجان العوفي، وسمير سعود معتوق العتيبي.

أما الناجحون في مسابقات وظيفية سابقة فهم: مهدي بن علي آل مخلص، رياض بن علي محمد الشهري، تركي بن غازي الثبيتي، عبدالله بن حسين المالكي، وأحمد بن سالم العصيمي.