عدل المشرف العام على الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر علي مرار عن استقالته التي تقدم بها إلى إدارة النادي أخيراً بعد أن تمت تسوية الخلاف الذي نشب بينه وأعضاء مجلس الإدارة.

وكان مرار اجتمع مع رئيس النادي سامي آل يتيم واتفقا على جميع الأمور التي تتعلق بوضع الفريق في المرحلة المقبلة، ليواصل العمل مجدداً خصوصاً بعد اقتناعه بالطرح الذي قدمه له الرئيس، علاوة على مطالبة جماهير النادي بضرورة بقائه مشرفاً عاماً للفريق.

من جهة أخرى، اقتربت إدارة النادي من التعاقد مع مدرب جزائري لقيادة الفريق بعد انتهاء عقد المدرب الوطني عبد رب الرسول الجزيري مع ختام بطولة النخبة.

وتبحث الإدارة عن لاعب محترف جزائري ليشارك الفريق في الموسم الجديد بدءاً من البطولة الآسيوية التي يستضيفها نادي الخليج السعودي منتصف ذي الحجة المقبل.

وكانت إدارة النادي منحت اللاعبين إجازة لمدة 45 يوماً قبل أن تستأنف التدريبات استعداداً للبطولة الآسيوية، ومنافسات الموسم الجديد الذي سيبدأ نهاية شعبان المقبل، والبطولة الودية التي ينظمها النادي في رمضان المقبل بمشاركة أندية من المنطقة الشرقية.

يذكر أن مساعي جادة تبذل هذه الأيام لتجهيز الفريق ضمن معسكر خارجي استعداداً لبطولة النخبة، يقام في الكويت أو الإمارات وفقاً للأندية التي ستوافق على إجراء مباريات تجريبية مع مضر أثناء المعسكر لضمان نجاح برنامج الإعداد. يذكر أن الإدارة تنوي إقامة حفل تكريمي للفريق لتحقيقه بطولة الدوري لهذا الموسم ووصافة النخبة، وكذلك تكريم الألعاب المختلفة التي حققت إنجازات على مستوى المملكة.