اقترب حارس مرمى نادي الاتحاد تيسير آل نتيف من التوقيع رسمياً لنادي الجيل من الأحساء (درجة أولى) في الموسم المقبل.

وعلمت "الوطن" من مصدر مطلع أن مفاوضات محاطة بالسرية التامة تجري بين شخصية شرفية في النادي واللاعب، مؤكداً أن آل نتيف سيرتدي شعار النادي دون أن يفصح عن قيمة الصفقة التي تمتد لموسم واحد فقط.

وينتظر أن يعلن النادي عن تعاقده مع اللاعب عقب انتهاء الاتحاد من مشاركته في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي تأهل فيه لملاقاة الهلال في الدور نصف النهائي، حيث إن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع فريقه الحالي يمتد إلى نهاية المسابقات المحلية في المملكة.

يذكر أن آل نتيف تلقى عرضاً لتجديد عقده مع ناديه ليلعب له في الموسم المقبل إلا أنه فضل عرض الجيل الذي فاق عرض الأول بكثير.

من جهة أخرى، اتفق رئيس الجيل عبدالعزيز المريسل مع 3 مدربين مصريين (مدرب حراس مرمى ومدربين لقيادة فريقي الناشئين والشباب بالنادي)، طلب منهم أن يخضعوا لتجربة ميدانية أولاً خلال معسكر الجيل الذي سيقام في مصر، على أن تتحمل الإدارة تكاليف سكنهم وتنقلاتهم مع أسرهم، على الرغم من أنهم يقودون أندية في الدوري المصري الممتاز.

على صعيد ثان، اقتربت إدارة الجيل من التوقيع مع شركة رياضية أوروبية لتجهيز الفريق بالأطقم الرياضية الخاصة بالنادي، سيعلن عنها نهاية الأسبوع المقبل بعد الاتفاق النهائي بين الطرفين.