لم تكتمل فرحة مدرب الأهلي، الصربي أليكس بعودة مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور سيموز عقب شفائه من الإصابة حتى عاد إلى حالة القلق بعدما ضربت الإصابة المهاجم العماني عماد الحوسني في الربع الأخيرمن مباراة الفريق أمام الشباب أول من أمس.

وأصيب الحوسني في العضلة الخلفية للفخذ، وتواجد في المسبح وغرفة العلاج في النادي ليتمكن من اللحاق بمباراة الفريق المقبلة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الوحدة.

وبين الحوسني لـ"الوطن" أن الإصابة لن تعيقه عن المشاركة أمام الوحدة، لكنه أكد حاجتها إلى علاج مكثف حتى يكون حاضراً في اللقاء المقبل.

ومنح أليكس لاعبي الفريق راحة أمس، على أن يعودوا اليوم لتدريباتهم تحضيراً لمباراة الخميس المقبل في مكة المكرمة.

وسيجتمع أليكس بلاعبيه اليوم وسيشرح لهم الأخطاء التى وقعوا فيها في لقاء الشباب، مركزاً على الدور اللياقي وبعض الجوانب التكتيكية التي أثرت في عطائهم.

في هذا الوقت بدأت إدارة النادي تعد العدة لتحفيز اللاعبين بالمكافآت والتهيئة النفسية حتى يظهروا بمستوى مأمول يقودهم إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ستواصل بالتعاون مع أعضاء الشرف الحضور المتواصل لتدريبات الفريق لتحفيز اللاعبين، وإظهار الالتفاف الكبير حولهم، والوقوف مع الجهازين الفني والإداري، وهو الالتفاف الذي ترجم أيضاً بحضور عدد لابأس به من أعضاء الشرف لمباراة أول من أمس في الملعب.

من جانبه حرص رئيس النادي الأمير فهد بن خالد على تثمين دور جماهير النادي في الوقوف مع الفريق، معتبراً أن حضور 16 ألف مشجع أهلاوي للمباراة دليل على معدن جماهير الأهلي وحرصها على فريقها، متمنياً أن تتواصل هذه الوقفة خلال مسيرة الفريق في البطولة، آملاً أن ينجح الفريق في تقديم الكأس عربون محبة لها.

من جهة أخرى أشادت جماهير الأهلي التي احتفت بتأهل فريقها بمدافعه إبراهيم هزازي معتبرة أنه قدم مستوى طيباً في لقاء الشباب.

وكان هزازي توجه بعد نهاية المباراة للجماهير وشكرها على حضورها ووعدها بتحقيق الكأس. على صعيد آخر علمت "الوطن" أن المدرب الروماني دان بيتريسكو بات قريباً جداً من التوقيع للأهلي، وحسم الجدل الطويل الذي ربط بينه وبين النادي، وذلك بعدما وصل الطرفان إلى اتفاق مرض يربطهما معاً.