أكد أمين عام نادي أحد حامد الأحمدي أن المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم في النادي، الروماني أوريل تيكلانو سيصل بداية شعبان المقبل تزامناً مع موعد انطلاقة تدريبات الفريق، تمهيداً لبدء مهامه في التحضيرات للموسم المقبل.

وقال الأحمدي "التعاقد مع تيكلانو جاء على خلفية مفاوضات سابقة بين الجانبين تمت في الموسم الماضي، دون أن يكتب لها النجاح، وتم في حينها التعاقد مع مواطنه بيتر جيجي، والآن وصلنا إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين على جميع الأمور المالية من مقدم عقد ورواتب لن يتم الكشف عنها برغبة مشتركة من الطرفين".

من جانب آخر، أسندت إدارة النادي مهمة تدريب فريق ناشئي كرة السلة إلى الدولي السابق محسن خلف حتى وصول مدرب الفريق عمرو أبو اليزيد الذي ما زال عقده سارياً مع الفريق.

يذكر أن إدارة أحد وباقتناع من جميع أعضاء مجلس الإدارة عازمة على التعاقد مع مدربين وطنيين من أبناء النادي للإشراف على الفئات السنية للمرحلة المقبلة، بعد فشل تجربة المدربين الأجانب في المواسم السابقة، حيث ناقشت خلال اجتماعها الأخير وضع فريق كرة السلة وإعداده للاستحقاقات المقبلة، وتطرقت وبشكل جدي لمسألة التعاقد مع اللاعبين الأجانب من أجل دعم صفوف الفريق.

من جهة أخرى، تدرس إدارة النادي وبجدية وبعد التشاور مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة السلة مسألة استضافة البطولة الآسيوية الـ23 للأندية في يوليو 2012 بمشاركة 12 نادياً، نصفها من غرب القارة، والنصف الآخر من شرقها، خصوصاً أن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة القطري سعود آل ثاني أفصح عن عدم ممانعة الاتحاد في إقامة البطولة في المدينة المنورة خلال استضافة أحد البطولة الخليجية الأخيرة للأندية.