ثمن أمير المدينة المنورة الأمير عبدالعزيز بن ماجد النجاحات المتميزة التي حققها نادي الأنصار في ألعابه المختلفة خلال الموسم الرياضي الحالي، وذلك لدى استقباله أمس رئيس النادي محمد بهاء الدين نيازي وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فرق كرة القدم والسلة واليد في كافة الدرجات بالنادي.

وقال الأمير عبدالعزيز بن ماجد "أعتقد أن النجاحات التي حققتها الفرق، لم تأت من فراغ أو مصادفة، بل هي نتاج بيئة عمل صالحة وتخطيط إداري جيد ساهما في إحراز هذه النتائج الإيجابية".

وأضاف "أن لغة التحدي والتنافس الشريف دافع مهم لاستمرار العطاء والإنجازات المشرفة وفي مقدمتها صعود الفريق الكروي الأول إلى مصاف أندية دوري زين للمحترفين، وهذا يتطلب مزيداً من العزم والطموح لإثبات مكانته فنياً أمام الأندية الأخرى في المسابقة، فلولا عطاءات أندية زين لما استطاعت حصد عدد من البطولات والمحافظة على مراكز متقدمة بين مثيلاتها".

وحث أمير المدينة المنورة اللاعبين على المثابرة والالتزام والانضباطية التامة بالمفهوم المثالي للرياضة، مشدداً على الامتناع عن التدخين الذي يضر بصحة البدن، وضرورة أخذ الحصة الكافية من النوم، وأداء التدريبات بالشكل الصحيح الذي لأنها تعد من المقومات الأساسية لتقديم أداء فني عال وعطاء متميز، منوهاً بأهمية الاستفادة من تجارب الآخرين لتكون بمثابة خطوة مسبقة لتأصيل الخبرة في المرحلة المقبلة.

من جانبه، قال نيازي "لقد حظينا بكرم أخلاق أمير المنطقة ومتابعته المستمرة للنادي وكل ما يخدم رياضة طيبة، وما تحقق من إنجازات بفضل من الله تعالى ينسب إليه".

وأشار إلى أن تحقيق الإنجازات الرياضية يعد مطلباً أساسياً في وقتنا الحاضر، فالرياضة لم تعد تقتصر على صحة البدن فقط، بل أصبحت تعبر عن حضارة دولة.

وتابع "تقع على عاتق الإدارة مسؤولية جسيمة هي بمثابة تحد كبير لها في الموسم المقبل، وكلنا تفاؤل بتحقيق ما نصبو إليه بتوجيهات أمير منطقة المدينة المنورة، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ".

وثمن نيازي الجهود التي بذلها مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة السابق حمد الشريف والحالي إبراهيم مصباح.

يذكر أن الأنصار حقق عدداً من الإنجازات هذا الموسم تجلت في صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري زين للمحترفين، وحصول الفريق الأول لكرة السلة على كأس الأمير فيصل بن فهد، وفريق شباب السلة على كأس بطولة منطقة المدينة، وفريق شباب كرة القدم على كأس بطولة المنطقة وصعوده للممتاز، وكذلك صعود فريق اليد للناشئين إلى الدرجة الممتازة.

من جهة أخرى أعلن نيازي أن ناديه أنهى أمس تعاقده مع مهاجم الاتحاد السابق محمد لبيب ومدافع الأهلي السابق هاشم الصبياني ليدعما صفوف فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل.