كشف مصادر لـ"الوطن" اقتراب إدارة نادي ضمك من التعاقد مع مدرب صربي مع جهازيه الفني والطبي المتكاملين للإشراف على الفريق الكروي الأول في النادي الموسم المقبل.

وتشير المصادر إلى أن اللجنة الخماسية المكونة لاختيار الجهازين الفني والإداري - ويرأسها رئيس النادي مبارك بن زبين، وتضم في عضويتها أمين عام النادي مصلح العلياني والأعضاء بندر أبوداهش عبدالله حبيش ومحمد الزهيان - اقتربت من تحديد هوية المدرب الذي سيعرض ملفه جهازيه الفني والطبي خلال الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة.

وتتجه الإدارة إلى تولية شخصية رياضية إدارة الكرة إلى جانب قائد الفريق الأول بندر طامي الذي سيتجه للاعتزال رسمياً، مع احتمالية توليه المنصب، خصوصاً أنه يحظى بعلاقات مميزة وخبرة طويلة وشخصية من الممكن أن تعزل الفريق عن أي ضغوط خارجية. وتواصل الإدارة برئاسة مبارك بن زبين مفاوضة عدد من اللاعبين، في مقدمتهم لاعب الأنصار ماجد المسعود.

وكان ضمك خسر خدمات لاعبه يحيى عسيري الذي انتقل إلى الفيصلي أخيراً، بعد نهاية عقده الاحترافي، إذ أن النادي قدم له عرضاً للتجديد مقابل 250 ألف ريال لمدة 3 سنوات، بينما كان عرض الفيصلي لموسمين مقابل 400 ألف ريال.