أنهت إدارة نادي مضر برئاسة سامي آل يتيم التعاقد مع المدرب الجزائري سفيان الحيواني لقيادة الفريق الأول لكرة اليد في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الوطني عبدرب الرسول الجزيري.

وسيحضر الحيواني إلى المملكة منتصف شعبان المقبل ليبدأ مباشرة في إعداد الفريق للبطولة الآسيوية ومنافسات الموسم المقبل، كما تم تكليفه من قبل الإدارة والجهاز الإداري للفريق برئاسة علي مرار بالبحث عن لاعب محترف جزائري.

وينتظر أن يتقدم مرار بطلب إلى إدارة النادي بإغلاق ملف الاستعانة بأي لاعب محلي في الموسم المقبل والاعتماد على لاعبي الفريق ومنح الفرصة للاعبين الشباب الذين سيصعدون للفريق الأول بغرض تهيئتهم لخوض غمار المنافسات على مستوى الفريق الأول، كما يواصل سعيه للتعاقد مع مدرب وطني ينضم للجهاز الفني بالفريق مساعداً للمدرب ليشغل المنصب الذي كان يشغله الجزيري مساعداً للمدرب، وذلك بعد ضياع فرصة التعاقد مع المدرب الوطني هاشم الشرفاء الذي وقع مع ناديه الصفا للعمل في الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل.

وأنهى مرار وضع البرنامج المبدئي لإعداد الفريق متضمناً مواعيد إنطلاق التدريبات التي حددت في الـ20 من شعبان المقبل، ومعسكر خارجي في الكويت لمدة 10 أيام، يخوض خلالها 4 مباريات استعداداً للبطولة الآسيوية والموسم المقبل.

وسيتم عرض البرنامج على الحيواني فور وصوله لاعتماده أو إجراء أية تعديلات عليه.