حسم المهاجم الكونجولي ديبا ألونجا الجدل الذي دار خلال الأيام الماضية حول صحة تعاقده مع الرائد وتركه لفريق نجران من عدمه، وذلك بعد تصريح أطلقه عضو شرف نادي نجران علي عطران أكد فيه أن اللاعب لم يوقع رسمياً للرائد، كما أكد مدير أعمال اللاعب التونسي رياض بن صالح ذلك في تصريحات نقلتها "الوطن" عنهما.

وفي وقت سارع فيه رئيس نادي الرائد فهد المطوع إلى التأكيد على أن اللاعب وقع رسمياً لناديه، وتسلم مقدم عقده كاملاً، جاء الحسم هذه المرة من اللاعب نفسه الذي أكد لـ"الوطن" أنه وقع على العقد مع الرائد باللغتين العربية والإنجليزية، وقال "وقعت للرائد وتسلمت مقدم العقد، وسأمثله في الموسم الموسم".

وكانت أنباء راجت عن أن خلافات بين ديبا ومدير أعماله دفعت هذا الأخير للتأكيد على أن اللاعب لم يوقع بعد، وأن لديه عرضاً من ناد فرنسي، لكن ديبا اكتفى بالقول "سأتحدث في موضوع الخلافات والملابسات مع وكيل أعمالي لاحقاً، وكل ما أستطيع قوله حالياً أن علاقتي به جيدة".

وحول صحة عرض النادي الفرنسي الذي يفوق عرض الرائد، قال ديبا "وقعت للرائد والعقد يلزمني".

بذكر أن أروقة نادي الرائد شهدت خلال الأيام الماضية حضوراً جماهيراً كثيفاً للاستفسار عن صحة ما أشيع عن عدم توقيـع ديبا للرائد، وهو ما نفاه المركز الإعلامي للنادي، مؤكداً أن اللاعب وقع رسمياً، في وقت سارع فيه بعض شرفيي النادي للاتصال باللاعب والتيقن فعلاً من توقيعه.