اجتمع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مران أمس، وتحدث معهم عن شؤون الفريق في المرحلة الحالية، خاصة وأن أمام الفريق مباراة مهمة مساء بعد غدٍ في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن خسر ذهاباً أول من أمس صفر/3. وقدم الأمير عبدالرحمن شكره وتقديره لنائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد الذي تواجد في مقر النادي وحضر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم أمس، مشيراً إلى هذا يدل على وقوفه الدائم مع الفريق في جميع الظروف والأحوال، مؤكداً على أنه مثال شرفي يحتذى بوقفاته الدائمة مع النادي. كما تواجد في التدريبات أمس عضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد إلى جانب الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

على الصعيد الميداني، منح الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدافع الفريق اللاعب ماجد المرشدي راحة أمس، في الوقت الذي أجرى فيه اللاعبون الذين شاركوا في لقاء أمس تدريبات استرجاعية، فيما واصل ياسر القحطاني تلقي الجرعات العلاجية في عيادة النادي.

يذكر أن تدريبات اليوم ستقام في الـ7.15 مساءً، وقرر الجهاز الفني منح السداسي حسن العتيبي، لي يونج، عبدالله الزوري، رادوي، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب راحة عن تدريبات اليوم على أن يعاودوا تدريباتهم جميعاً غداً، استعداداً لملاقاة الاتحاد.