أنهت إدارة نادي الأنصار برئاسة محمد بهاء الدين نيازي، مفاوضاتها مع مدافع منتخب الأردن لكرة القدم وقائده بشار بني ياسين (29 عاماً) الذي سينضم للأنصار بالإعارة لموسم رياضي واحد.

وأوضح أمين عام النادي ثابت جنيد لـ"الوطن"، أن المفاوضات تمت مع وكيل أعمال اللاعب الذي يلعب مع نادي الجزيرة الأردني، باعتبار أن الأخير هو من يمتلك بطاقته الدولية، مبيناً أن اللاعب يقترب حالياً من نهاية آخر أسبوع من فترة إعارته للمحرق البحريني، وسبق أن شارك محلياً قبل موسمين مع الحزم بالرس. وأشار جنيد إلى أن رئيس نادي الأنصار باشر مهام تفاوضه المباشر مع وكيل اللاعب في الأردن، وذلك تزامناً مع قرب موعد نهاية عقد إعارته الحالي، وقبل دخول أطراف أخرى على طريق المفاوضات معه، رافضاً الإدلاء بأي تفاصيل إضافية عن قيمة العقد المبرم بين الطرفين، والمميزات التي ستقدم للاعب.

وأبان جنيد أن ياسين سيغادر البحرين نهاية الأسبوع المقبل متجهاً إلى الأردن للانضمام لمعسكر منتخب بلاده، الذي يستعد للمشاركة في الدورة الرباعية التي تضم منتخبات السعودية والأردن والكويت وسورية في يوليو المقبل.

وأشار جنيد إلى أن الموعد المتوقع لانضمام ياسين لمجموعة لاعبي الفريق سيكون في الأسبوع الأخير من معسكر الفريق الخارجي في تركيا الشهر المقبل، لافتاً إلى أن مدير عام الفريق بندر الأحمدي غادر إلى تركيا لاستكمال الاستعدادات اللازمة لإقامة معسكر الفريق، تمهيداً للمغادرة في الأسابيع المقبلة.

وأكد جنيد أن إدارة النادي ما تزال تبحث عن تعزيز قوة الفريق بلاعبين متميزين، مشيراً إلى أن هناك مفاوضات جارية لإتمام التعاقد مع لاعب وسط نيجيري، دون أن يدلي بتفاصيل أخرى إضافية.