أنا من سكان محافظة ثار وفي كل يوم نرى طابورا يمتد إلى مسافات تعيق السير وكل ذلك في انتظار أن يبلغه الدور ويسحب من تلك الصرافة الوحيدة في تلك المحافظة.

منصور سعيد اليامي

(نجران)


بمستشفى القحمة العام يوجد موظفون يعملون برواتب 700 ريال و600 ريال وأعلى الرواتب لحراس الأمن 900 ريال.

أبو مرجان (أبها)

محافظة درب بني شعبة كثيفة السكان وتبعد عن جازان حوالي مئة كيلو ويلاقي مواطنو هذه المحافظة مشقة كبيرة أرجو أن يصدر أمر بفتح فرع للأحوال المدنية في هذه المحافظة للحاجة الملحة.

سالم مريع آل غوينم (الرياض)


يعاني شباب بلدة الشيحية من عدم وجود منشأة رياضية حيث لا يزال يمارس شباب البلدة الكرة على أرضية ترابية قتلت مواهب كثير منهم على مدى عقود وأرهقتهم من جميع النواحي, رغم استمرارهم في ممارسة رياضتهم وإيجاد فعاليات دورية سنوياً وجدت طريقاً للدعم الخاص وشبه الحكومي من القطاعات المتوفرة إلا أنهم يفتقدون لمنشأة محترمة تواكب المسيرة الزاخرة في عهد خادم الحرمين الشريفين.

عبد الله الشلاقي (حائل)


الخطوط السعودية شيء مخجل بالنسبة لي كمواطن وأصبح يشتكي منها حتى من هم خارج حدودنا ، بلد كبير كالسعودية يحتكر نقله الداخلي ناقل واحد ومليء بالتناقضات المؤسفة. ما يحتاج أكتب تجربتي معها لأن الجميع لديهم قصه بكل تأكيد عن هذه المشكلة الكبيرة .

أبو فزاع الشهري (الشرقية)


يفرض على المقيم تجديد رخصة القيادة لمدة عشر سنوات رغم أن بعض السائقين الخاصين للأشخاص والشركات بعضهم ربما قد يقيم في المملكة يوما أو شهرا أو سنة ولا يصل إلى 10 سنوات.

فايز محمد القحطاني (عسير)


في الثانوية الخامسة بأبها نعيش مأساة ، فمديرتنا تلزمنا بأشياء ليس لها وجود في المدارس الأخرى ، ففي نهاية العام الماضي رسمت لنا موديلا معينا للمرايل لجميع المدرسة لهذا العام لكنه لم يناسب الأهالي فوصفوه بشدة البشاعة ورفضوا أن نفصل مثله وأخبرتنا أنه موديل رسمته الوزارة ولم يكن كذلك لأن جميع المدارس الأخرى لم يأتها القرار.

سعاد (أبها)