أكد المشرف العام على المؤتمر السعودي الأول لرعاية الأيتام الدكتور عبدالرحمن السويلم، أن جمعية "إنسان" أرست مفهوم الرعاية في المجتمع، ورسم صورة مثالية للمجتمع المسلم المتعاضد واللحمة الوطنية التي يتمتع بها المجتمع السعودي، انطلاقا من مبادئه الإسلامية الثابتة التي تحث على التكاتف والتعاون في أوجه الخير.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته جمعية إنسان لرعاية الأيتام أول من أمس "وفاء إنسان" بمركز الأمير سلمان الاجتماعي، بحضور نحو 300 مكرم ومدعو من أفراد وجهات.

واستهدف الحفل، تكريم الجهات والأفراد الداعمين للمؤتمر السعودي الأول لرعاية الأيتام الذي نظمته الجمعية مؤخرا، وكذلك حفل الزواج الجماعي الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وأبان مدير عام الجمعية صالح اليوسف في تصريح صحفي، أن تنظيم الحفل، يأتي عرفانا من الجمعية بدور الأفراد والجهات التي ساهمت في دعم رسالة إنسان في الحفلين الهادفين، مبينا أن الجمعية تعتزم تنظيم حفل للناجحين بمشاركة 5 آلاف طالب وطالبة بكافة فروع ومحافظات مدينة الرياض وذلك نهاية الشهر الحالي، بهدف تشجيع الناجحين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التفوق.

وأضاف أن الجمعية تعتزم تنظيم مهرجانها الصيفي السنوي بدءاً من شعبان المقبل وحتى نهاية رمضان الذي سيتضمن ما يزيد على 250 برنامجا من مسابقات رياضية وترفيهية ومسابقات.