كشف الموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) أمس عن اقتراب إدارة النادي من التعاقد مع لاعب محور فريق لانس الفرنسي، المغربي عادل هرماش (24 عاماً)، مؤكداً أن اللاعب سيصل الرياض خلال ساعات مقبلة للاجتماع بإدارة النادي بحضور وكيل أعماله لتحديد بنود العقد قبل التوقيع النهائي بين الطرفين.

وجاءت مفاوضات الهلال مع هرماش، بتوصية فنية من مدرب الفريق السابق إيريك جيريتس الذي يشرف حالياً على تدريب المنتخب المغربي، حيث نصح الإدارة الهلالية باللاعب لتعويض رحيل الروماني ميريل رادوي الذي بات قريباً من الانضمام للعين الإماراتي.

وعلى صعيد ذي صلة، اتضحت معالم الجدول الزمني للفريق الكروي الأول بالهلال للموسم المقبل، حيث تقرر أن يكون منتصف يوليو المقبل موعداً لعودة لاعبيه إلى التدريبات بعد الإجازة التي سيتمتعون بها فور نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مساء غـدٍ أمام الوحدة.

وسيواجه لاعبو الهلال الدوليون الذين سيتم استدعاؤهم للمنتخب الأول تحضيراً لمباراة هونج كونج ضمن التصفيات الأولية الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 م بالبرازيل, معضلة عدم تمتعهم بالراحة الكافية بعد الموسم الطويل والشاق الذي امتد قرابة 11 شهراً, إضافة لتواجد سبعة لاعبين مع المنتخب الأولمبي الذي تنتظره استحقاقات هامة في تصفيات أولمبياد لندن 2012، وارتباطهم بمعسكر الصيف الحالي، ومواصلتهم الركض دون فترة راحة ما سينعكس سلباً على الفريق.

وتقرر أن يعسكر الهلال تحضيراً للموسم الجديد في ذات المكان الذي عسكر فيه الموسم الماضي بالنمسا, وذلك قبل بداية رمضان المقبل بأسبوعين، على أن تعود البعثة إلى الرياض مع بداية الشهر الفضيل حيث تنال راحة يومين ثم تتحول إلى الطائف، للمشاركة في دورة المصيف إلى جانب أندية الزمالك المصري والمريخ السوداني والشباب والأهلي والوحدة والاتحاد والنصر السعودية.

وفي شأن ذي صلة يعاود لاعبو الهلال اليوم تدريباتهم تحضيراً لمباراتهم غداً لتحديد المركزين الثالث والرابع لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الوحدة، وذلك عقب الراحة التي منحها لهم أمس المدرب سامي الجابر.

وسيغيب عن اللقاء عبداللطيف الغنام للإيقاف وأحمد الفريدي الذي دخل القفص الذهبي بإعلانه زواجه أمس في المدينة المنورة، بينما يعود السويدي ويلهامسون الذي قضى فترة إيقافه بعد طرده أمام الاتحاد في ذهاب نصف النهائي.