أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي الغامدي جاهزية الشؤون الصحية بالمنطقة لاستقبال مواسم الصيف. جاء ذلك خلال لقائه أمس بمديري المستشفيات بالمنطقة. وأهاب الغامدي بمنسوبي ومنسوبات الشؤون الصحية بالمنطقة مضاعفة الجهد في موسم الإجازة الصيفية، مشيراً إلى أن وجود بعض زملائهم في إجازة ليس مبررا لأي تقصير في الأداء. وقال إنه يجب عليهم أن يضربوا أروع الأمثلة في التعامل خلال مثل هذه المواسم، كما حدث في الأعوام الماضية لخدمة طالبي الخدمة الطبية من المواطنين والزوار.

وأشار إلى أن استعداد الشؤون الصحية بالمنطقة لموسم الصيف خلال هذه الأيام يتزامن مع ما تشهده المنطقة من كثافة في أعداد المتنزهين والسياح لقضاء إجازتهم في المدن الساحلية، إضافة إلى حركة عبور من خلال المنافذ الحدودية الثلاثة التي تشهد حركة مرور كثيفة عبر ميناء ضباء البحري ومنفذي حالة عمار والدرة البريين.

وأضاف الغامدي أن كثافة الحركة تحتم على كافة المرافق الصحية بالمنطقة اتخاذ كافة الاستعدادات لمواجهة أي طارئ والتعامل مع الحالات الطارئة بمهنية عالية وفق تخطيط مسبق والاستفادة من تجارب السنوات الماضية في مواجهة الحوادث في هذه المواسم.