تلقى قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر حسين عبدالغني عرضاً احترافياً جديداً من نادي سانت إتيان الفرنسي، حسب ما أعلنه اللاعب على موقعه.

وأكد موقع اللاعب على شبكة الإنترنت، أن خطاباً رسمياً وصل إلى نادي النصر بهذا الخصوص، إلا أن اللاعب لم يحدد موقفه بعد من قبول العرض أو رفضه، مكتفياً بالإشارة إلى أنه سيستخير الله وبعدها سيقرر موقفه.

وفي حال قبول عبدالغني للعرض، فسيكون سانت إتيان المحطة الاحترافية الخارجية الثالثة للاعب، بعدما احترف من قبل الريان القطري بنظام الإعارة، وفي محطته الثانية احترف بنظام الانتقال الكامل في نادي نيوشاتل السويسري عام 2008 قادماً من النادي الأهلي، قبل انتقاله إلى النصر.

على صعيد آخر، أكدت مصادر مطلعة لـ"الوطن" أن اللاعبين عبدالكريم الخيبري والحارسين كميل الوباري وحسن ربيع سيكونون في مقدمة منسقي النصر للموسم المقبل.

ولم يشارك الوباري مع الفريق طوال الموسم الماضي، على الرغم من أن ربيع يحق له المشاركة مع الفريق الأولمبي في كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جهة أخرى، بدأت إدارة النصر العمل جدياً في جدولة رواتب اللاعبين والعاملين بالنادي لتسليمها لهم بشكل منتظم دون تأخير، ويأتي ذلك في إطار الخطة التطويرية التي تعمل عليها الإدارة تحضيراً للموسم المقبل.