جدة: الوطن

حصدت W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، جائزة المنظمة الدولية لاستشارات التواصل «ICCO» لأفضل حملة علاقات عامة تقنية، وشملت قائمة المرشحين النهائيين العديد من الوكالات الدولية الرائدة حول العالم، والتي مثّلت دولاً مثل النمسا، والأرجنتين، وفرنسا، وروسيا، وسنغافورة، وجنوب إفريقيا، والمملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة.

معايير دولية

تنافست هذه الوكالات على 30 جائزة مختلفة مع W7Worlwide التي وصلت للقائمة النهائية بـ 7 ترشيحات.

ويضع فوز الوكالة بجائزة ICCO اسمها على خريطة الوكالات الإقليمية والدولية المؤثرة، جنبًا إلى جنب مع الجهات متعددة الجنسيات، وترسيخ مكانتها الرائدة بصفتها وكالة بارزة جنبًا إلى جنب مع أفضل أقرانها، وترتكز رؤية W7Worldwide منذ البداية على إنشاء وكالة اتصالات محلية نموذجية، تعمل بمعايير ومواصفات دولية في المملكة العربية السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي.

تبديد الخرافات

أشاد الرئيس التنفيذي لمنظمة ICCO، فرانسيس إنجام، بهذا الإنجاز قائلاً:«انبهرنا بالجهد المبذول في المشروع الفائز الذي قدّمته W7Worldwide والذي كان يهدف إلى تبديد الخرافات والشائعات المتعلقة بجائحة COVID-19 وإمكانية انتقال الفيروس عبر أنظمة تكييف الهواء.

وكالة مستقلة

علّق عبدالرحمن عنايت عضو مؤسس بـ W7Worldwideعلى الفوز بقوله: «فريقنا سعيد للغاية وفخور بكوننا أول وكالة اتصالات مستقلة في دول مجلس التعاون الخليجي تحصل على هذه الجائزة الدولية المرموقة».