سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
أمير الشمالية يستقبل متبرعا بكليته
l
00:08 الاحد 25 أبريل 2021- 13 رمضان 1442 هـ
الوطن
استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، المواطن عبدالمجيد العنزي، الذي تبرع بكليته لفتاة يتيمة الأبوين، مثنيًا على هذا العمل الإنساني والنبيل الذي يعكس الترابط بين أفراد المجتمع السعودي.
مقالات مشابهة
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية
مناسبات
استحقاق دولي لغدير الطيار
مناسبات
وفاة رجل الأعمال عبدالله الزايدي بالطائف