سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
جلوي يكرم اليامي
l
23:05 الاثنين 01 نوفمبر 2021- 26 ربيع الأول 1443 هـ
الوطن
كرّم أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة مهند اليامي بمناسبة انتهاء فترة عمله، كما بارك تكليف محمد الشهري مديرًا للفرع، متمنيًا لهما التوفيق.
مقالات مشابهة
مناسبات
أمل الشمري تتوج بجائزة آبار التعليمية
مناسبات
سهم ينير منزل الصلوي
مناسبات
بقار يدخل القفص الذهبي
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها