سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
محمد بن عبدالرحمن يستقبل السند
l
22:16 الأربعاء 17 نوفمبر 2021- 12 ربيع الثاني 1443 هـ
الوطن
استقبل أمير منطقة الرياض بالنيابة، الأمير محمد بن عبدالرحمن، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، الذي سلمه تقريرًا يتضمن ما خرج به المؤتمر الوطني الثاني لمنهج السلف الصالح، ودور المملكة في تعزيزه.
مقالات مشابهة
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية
مناسبات
استحقاق دولي لغدير الطيار
مناسبات
وفاة رجل الأعمال عبدالله الزايدي بالطائف