سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
محافظ رفحاء يزور مركز السكر
l
22:16 الأربعاء 17 نوفمبر 2021- 12 ربيع الثاني 1443 هـ
الوطن
زار محافظ رفحاء، فراج بن سعود العماني، المركز التخصصي للغدد الصماء والسكر في المحافظة، تزامنا مع حملة «اليوم العالمي للسكري» تحت عنوان «وقاية ورعاية».
مقالات مشابهة
مناسبات
سهم ينير منزل الصلوي
مناسبات
بقار يدخل القفص الذهبي
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة