سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
جلوي يلتقي موظفي الإمارة
l
22:12 الأربعاء 24 نوفمبر 2021- 19 ربيع الثاني 1443 هـ
موظفي
الوطن
التقى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، موظفي وموظفات الإمارة المعينين حديثًا في إدارات ومحافظات ومراكز المنطقة، وحثهم على العمل بكل جدٍ وتفانٍ لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة، وتحقيق تطلعات القيادة.
مقالات مشابهة
مناسبات
سهم ينير منزل الصلوي
مناسبات
بقار يدخل القفص الذهبي
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة