سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
مبنى للتقنية الرقمية بالرياض
l
22:21 السبت 11 ديسمبر 2021- 07 جمادى الأولى 1443 هـ
الوطن
دشن أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن، مبنى الكلية التقنية الرقمية للبنات في الرياض بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 86 مليون ريال، وطاقة استيعابية تتجاوز الـ2000 متدربة.
مقالات مشابهة
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية