سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
جلوي يستقبل مجلس بلدي عسير
l
22:22 السبت 11 ديسمبر 2021- 07 جمادى الأولى 1443 هـ
الوطن
استقبل أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير محمد بن سعيد آل بريق، وأعضاء المجلس ورئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة نجران علي بن صالح قميش، مثمنًا اللقاءات بين المجالس البلدية.
مقالات مشابهة
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية