سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
فهد بن سلطان يطلع على منجزات الهيئة
l
21:49 الاثنين 13 ديسمبر 2021- 09 جمادى الأولى 1443 هـ
الوطن
اطلع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، على إنجازات رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بالمنطقة التحولية خلال الخمس سنوات الماضية، وذلك خلال استقباله مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمنطقة تبوك خليل ضامري.
مقالات مشابهة
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية