سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
جلوي يشيد بجهود الهلال الأحمر
l
22:06 السبت 18 ديسمبر 2021- 14 جمادى الأولى 1443 هـ
الوطن
التقى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقتي عسير ونجران محمد الشهري، وعددًا من أخصّائي، ومسعفي الفرع، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها الفرع، وما يقدمه من خدمات ومشاركات في المناسبات المختلفة.
مقالات مشابهة
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية