سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
أمير تبوك يواسي محافظ ضباء
l
23:12 الاحد 19 ديسمبر 2021- 15 جمادى الأولى 1443 هـ
الوطن
واسى أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان، محافظ ضباء، محمود بن حسين الحربي، في وفاة شقيقته - رحمها الله. وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته، سائلا الله - العلي القدير - أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهمه وذويهم الصبر والسلوان.
مقالات مشابهة
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية