سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
آل حسين يلتقي السفير الياباني
l
22:58 السبت 25 ديسمبر 2021- 21 جمادى الأولى 1443 هـ
الوطن
التقى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور أحمد بن زيد آل حسين، بسفير اليابان لدى المملكة فوميو إيواي والوفد المرافق له، وذلك بمركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية.
مقالات مشابهة
مناسبات
جائزة الأخصائي الإجتماعي الخليجي للدكتور فرج آل عامر
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية