سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
تكريم ضباط وأفراد شرطة
l
22:30 الاثنين 10 يناير 2022- 07 جمادى الآخرة 1443 هـ
الوطن
كرم محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي، عددًا من ضباط وأفراد شرطة المحافظة، الذين كان لهم دور بارز في الكشف عن قضايا أمنية بالمحافظة، وذلك خلال استقبال مدير شرطة محافظة الأحساء اللواء عبدالله العتيبي، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.
مقالات مشابهة
مناسبات
فاطمة آل فطيح تنال الدكتوراه في دراسة عن تراث نجران غير المادي
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية
مناسبات
استحقاق دولي لغدير الطيار