سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
خطة تحسينية لصحة الشمالية
l
22:50 السبت 05 فبراير 2022- 04 رجب 1443 هـ
الوطن
رأس أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، اجتماع الخطة التحسينية ومعايير قياس الأداء للشؤون الصحية بالمنطقة، بحضور مدير الشؤون الصحية بالمنطقة المكلف جلال العنزي، وعدد من القيادات الصحية.
مقالات مشابهة
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية
مناسبات
استحقاق دولي لغدير الطيار
مناسبات
وفاة رجل الأعمال عبدالله الزايدي بالطائف