سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
محمد بن عبدالرحمن يستقبل المزيد
l
23:47 الأربعاء 09 فبراير 2022- 08 رجب 1443 هـ
الوطن
استقبل نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن، رئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ الدكتور عبدالعزيز المزيد وعددًا من أعضاء المحكمة، واطلع على عرض عن إنجازات المحكمة في الجوانب القضائية والعملية.
مقالات مشابهة
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية
مناسبات
استحقاق دولي لغدير الطيار
مناسبات
وفاة رجل الأعمال عبدالله الزايدي بالطائف