سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
أمير الشمالية يفتتح مبنى المرور
l
23:48 الأربعاء 09 فبراير 2022- 08 رجب 1443 هـ
الوطن
افتتح أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، مبنى إدارة المرور الجديد بمحافظة رفحاء، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية، وتجوّل في أرجاء المبنى.
مقالات مشابهة
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية
مناسبات
استحقاق دولي لغدير الطيار
مناسبات
وفاة رجل الأعمال عبدالله الزايدي بالطائف