سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
3500 مستفيد من التعليم الطبي
l
23:35 السبت 19 فبراير 2022- 18 رجب 1443 هـ
الوطن
اختتمت جامعة الملك خالد فعاليات المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي SIMEC 2022، الذي أقيم خلال الفترة 15-16 فبراير الجاري بمنطقة عسير، وذلك بحضور أكثر من 3500 مستفيد ومستفيدة من منسوبي التعليم الطبي.
مقالات مشابهة
مناسبات
محكمة الدرب تودع رئيسها
مناسبات
آل علي يحصل على الزمالة
مناسبات
الماجستير لآل طليع
مناسبات
جامعة أم القرى تمنح بندر آل مساعد درجة الدكتوراه عن دراسة لتطوير الأداء المؤسسي بالجامعات السعودية
مناسبات
استحقاق دولي لغدير الطيار
مناسبات
وفاة رجل الأعمال عبدالله الزايدي بالطائف