الوطن

ودعت إدارة المراجعة الداخلية بعسير إحدى الإدارات التابعة للإدارة العامة للمراجعة الداخلية بوزارة الصحة موظفيها المحالين للتقاعد، وذلك خلال حفل تكريمي أقامه منسوبو الإدارة لزملائهم المتقاعدين، وقدموا لهم شكرهم على ما قدموه من جهود ملموسة خلال مسيرتهم العملية، متمنين لهم التوفيق في محطاتهم المقبلة.