سياسة
عربية
دولية
الحرب الروسية الأوكرانية
محليات
كورونا
الحج والعمرة
رياضة
سعودية
عالمية
اقتصاد
خدمات الأعمال
الاقتصاد الدولي
حياة
نقاشات
رأي
المناطق
جازان
القصيم
تفاعلية
الأسبوعية
اعلانات
صور تفاعلية
مناسبات
إنفوجراف
بانوراما
فيديو
عين المواطن
عدد اليوم
أحمد بن فهد يستقبل العماري
l
23:20 الاثنين 21 مارس 2022- 18 شعبان 1443 هـ
الوطن
استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء حمد العماري، مشيدًا بجهود رجال مكافحة المخدرات في محاربة المروجين والحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
مقالات مشابهة
محليات
29.2 % من الحوادث بسبب عدم ترك مسافة آمنة
محليات
1.2 مليون شجرة مانجو تعزز الأمن الغذائي
محليات
7 آلاف مدرسة و1.2 مليون طالب تحت مظلة مدارس
محليات
نزل سياحي فلكي مذهل يعانق المجرات في العلا
محليات
صدارة عالمية لجامعة الملك سعود بالأدوية
محليات
374 حملة تبرع بالدم بأرامكو السعودية