جازان: عبدالله سهل

دخلت 3 منشآت رياضية في جازان ممثلة في: المدينة الرياضية، ومنشأتي التهامي وحطين، طور التجهيز والتطوير والصيانة والإنجاز، والتي سيبدأ العمل بها بعد 90 يومًا من الآن، في وقت سينهي إنجاز المنشأتين الرياضيتين حالة الوهن التي تعيشها سابقا بعد تعثرهما مدة 11 عامًا، وصيانة المدينة الرياضية للمرة الأولى منذ تأسيسها.

مخاطبات

تنفست المنشآت الرياضية بمنطقة جازان الصعداء أخيرًا، إذ تترقب بدء عمليات التطوير والإنجاز، حيث توقفت نسبة إنجاز منشأة حطين عند 76 %، ومنشأة التهامي عند 62 %. وأسهمت المخاطبات بين مسؤولي جازان ووزارة الرياضة، في فتح ملفات المنشآت الرياضية، وإنعاشها من جديد، والتي ستعزز الحراك الرياضي في المنطقة، ووصول أنديتها إلى دوري المحترفين مستقبلا.

ترقب

يترقب الرياضيون في جازان، اعتماد المقاولين، ووصولهم إلى جازان، لتطوير المنشآت الرياضية وإنجازها، مؤكدين أنها خطوة كبيرة تفتح آفاقًا مميزة لأندية وفرق جازان، ورفع مستوياتها الفنية، ومنافساتهم على مستوى المملكة، وتحقيق الإنجازات الرياضية، مشيدين بدعم واهتمام ومتابعة أمير منطقة جازان ونائبه، وفرع وزارة الرياضة.

مظاريف

علمت «الوطن»، أن وزارة الرياضة أنهت فتح المظاريف لملفي منشأتي التهامي وحطين، ومشاهدة العروض المقدمة من قبل المقاولين، قبل ترسيتها على أحدهم، وسيبدأ العمل بها خلال 3 أشهر من الآن، ويشتمل ملف المدينة الرياضية على تطوير وصيانة وتأهيل المرافق للمرة الأولى منذ 33 عامًا عمر المدينة الرياضية، وتتمثل في: 3 ملاعب رياضية لكرة القدم، والملاعب المكشوفة للطائرة والسلة واليد والتنس، والمضمار، وساعة الملعب، والمدرجات، وغرف الملابس، وتجهيز 4 ملاعب رديفة التي تم الإعلان عنها سابقا أثناء زيارة وزير الرياضة للمنطقة.

-3 أشهر لبدء العمل

-الرياضة تفتح المظاريف

-11 عاما لتعثر منشأتي حطين والتهامي

-33 عاما عمر المدينة الرياضية