جازان : عبدالله سهل

تزعم ناديا الوطن واليرموك بطولة دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم بمنطقة جازان، بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني على التوالي، وتأهلهما معًا لتصفيات المملكة لدوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل، أثبتت معها العمل الإداري المميز والاحترافي للناديين بقيادة الدكتور محمد حبيبي بالوطن، وهشام الفقيه باليرموك.

وتوج مدير فرع وزارة الرياضة، إبراهيم الرياني، نادي الوطن بالمركز الأول، واليرموك بالمركز الثاني، وشهد ختام دوري المنطقة روحًا رياضية كبيرة بين الناديين، وتبادل التبريكات بالتأهل، والتي تؤكد العلاقة المتينة التي تجمعهما، والتنافس الشريف داخل المستطيل الأخضر، وحرصهما على رفع مكانة الرياضة في المنطقة.

وحصد اليرموك بطاقة التأهل بعد غياب سنوات طويلة، امتدت لأكثر من عقدين عن المشاركة في تصفيات المملكة، فيما جاء تأهل الوطن للمرة الثانية، بعد مشاركته الرابعة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالمنطقة.

وأوضح رئيس نادي اليرموك، هشام الفقيه، أن التأهل نتيجة ثمار عمل مميز في فترة قصيرة، مشيرًا إلى أن تركيز واحترافية ومهنية المدرب واللاعبين على خدمة النادي، وتسخير إمكاناتهما، ومتابعة إدارة النادي وحرصها على توفير احتياجات الفريق وتجاوز المعوقات عوامل أسهمت في تحقيق التأهل، مبينًا أن اليرموك والوطن قادران على مواصلة المشوار، وتحقيق التأهل لدوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل.

وأكد رئيس نادي الوطن، الدكتور محمد حبيبي، أن تأهل الفريق الأول نتيجة خطط متواصلة لإعداد فريق منافس، مشيرًا إلى أن الفريق يسير على خطى الفئات السنية المشاركة بالدوري الممتاز والدرجة الأولى، وأنهم يعملون على تجهيز ودعم الفريق للمنافسة بالتصفيات المقبلة، مشيدًا بتأهل اليرموك وعودته للمنافسة على مستوى الفريق الأول، وقدرة الفريقين على مواصلة المنافسة على مستوى المملكة، وتحقيق التأهل لدوري الدرجة الثالثة.