الرياض: ياسر العطاوي

رئيس النادي مع بقاء المدرب.. ومشرط الزهراني يرتق رباط وليد



كشفت مصادر خاصة لـالوطن أن هناك خلافا داخل لجنة دراسة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب التي شكلت الشهر الماضي برئاسة الأمير خالد بن سعد، حول إقالة المدرب البرتغالي باتشيكو وإسناد المهمة لمدرب الأولمبي عادل عبدالرحمن حتى نهاية الموسم، إذ يرى بعض أعضاء اللجنة أن استمرار المدرب في الوقت الحالي ضروري لضيق الوقت، في الوقت الذي يرى البعض الآخر أن استمراره عبث بالفريق ولن يؤدي إلا لسوء النتائج والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا الحالية وأن تغييره في الوقت الحالي سيؤثر على الجانب النفسي للاعبين، ومعرفة مدرب الأولمبي عادل عبدالرحمن بأوضاع الفريق تجعله قادرا على تقديم عمل جيد في الفترة الحالية.

وأكدت المصادر أن رئيس النادي الأمير خالد بن سعد يميل أكثر لاستمرار المدرب البرتغالي باتشيكو حتى نهاية الموسم، ومناقشة أمر استمراره بعد نهاية الموسم، إلا أنه لم يحسم قراره حتى اللحظة.

من جهة أخرى، تقرر أن يجري حارس الفريق وليد عبدالله عملية الرباط الصليبي بداية الأسبوع المقبل على يد الدكتور سالم الزهراني في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب.

وسيمكث وليد في الرياض قبل مغادرته إلى مارسيليا الفرنسية ليخضع لبرنامج تأهيلي في مركز خاص متقدم، ويكمل برنامجه في أكاديمية اسباير الرياضية في قطر ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بداية الموسم المقبل في شهر أغسطس المقبل.