الرياض: حسن الصفيان



طلبت إدارة نادي النصر من مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس خلال اجتماعها معه تغيير الأداء الفني للفريق خلال المباراتين المقبلتين أمام التعاون في الـ17 من يناير الجاري ضمن الجولة الـ19 للدوري السعودي للمحترفين، وأمام الهلال في الثامن فبراير المقبل ضمن الجولة الـ18، أو أن التغيير سيطاله، حيث شددت على ضرورة تغيير قناعاته الفنية.

وكان المدرب أصر في التدريبات التي سبقت مباراة الفيحاء الماضية، مشاركة عمر هوساوي في مركز الظهير الأيمن وهو الأمر الذي حذرت منه الإدارة قبل المباراة.


تسديد الرواتب


تنوي إدارة نادي النصر برئاسة سلمان الملك تسديد الرواتب المتأخرة للاعبين هذا الأسبوع أو مع بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير. من جانب آخر، ينتظر أن تعلن الإدارة خلال الساعات المقبلة الأجهزة الإدارية الجديدة التي ستعمل مع المدير الرياضي التنفيذي للنادي سعود الحمالي في مختلف الدرجات خلال الفترة المقبلة، وكان الحمالي «قائد المنتخب السعودي لكرة القدم الذي حقق لقب كأس العالم للناشئين في أواخر الثمانيات الميلادية» ابتعد عن كرة القدم بسبب ظروفه الدراسية والعملية.


انضمام


ينضم المدافع عبدالرحمن العبيد إلى تدريبات الفريق غدا التدريبات بعد أن تم التعاقد معه قادما من القادسية، وسيشغل اللاعب مركز الظهير الأيسر، في المقابل تنوي الإدارة إنهاء عقد المدافع المغربي سعد لكرو واستبداله بلاعب في الوسط.


تدريبات


ميدانيا، واصل النصر تدريباته اليومية، حيث أخضع جوستافو اللاعبين إلى تمارين لياقية باستخدام الحواجز وكرات التوازن وتمارين تقوية باستخدام عدد من الأجهزة المخصصة لذلك، ثم قسم بعدها الفريق إلى 3 مجموعات يتدربون بالتمريرات البينية القصيرة ومن لمسة واحدة داخل مربع محدد واختتم التدريب بمناورة.


12

مباراة قاد فيها جوستافو النصر بالدوري


5 انتصارات حققها مقابل 4 خسائر و3 تعادلات


42%

نسبة الفوز


25%

نسبة التعادل


33%

نسبة الخسارة