الدمام: علي دعرم

بدأ العد التنازلي للمواجهة المرتقبة بين القادسية والنصر التي ستقام الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين. وفي هذا الصدد التف الجهازان الفني والإداري حول فريقهم من أجل تجهيزه معنوياً وفنياً لمواصلة الانتصارات وعدم الخسارة التي لم يتعرض لها منذ بداية الدوري، بعد أن فاز في لقاءين وتعادل في مثليهما وله مباراة مؤجلة أمام الشباب.

وأصدر مدرب القادسية، البلغاري ديمتروف قراراً بإغلاق التدريبات أمام الجمهور والإعلام حتى يوم المباراة حرصاً منه على تطبيق بعض الجمل التكتيكية ورسم الخطة التي سينتهجها الفريق في المباراة والوصول للتشكيلة المناسبة. فيما تكفل عضو شرف النادي خالد الهزاع بشراء ألف تذكرة لجماهير القادسية تشجيعاً لهم لحضور المباراة. ومن المتوقع أن تجتمع الإدارة باللاعبين في التمرين الأخير قبل لقاء النصر لتحفيزهم بمكافآت مضاعفة في حال تحقيق الفوز.

وتقيم إدارة النشاط الثقافي بالنادي مساء اليوم حفل معايدة لكافة منسوبي النادي على مسبح النادي يتخلله مأدبة عشاء، وذلك بحضور رئيس أعضاء شرف القادسية الأمير فيصل بن فهد وكافة أعضاء مجلس الإدارة وبعض أعضاء الشرف، وينتظر أن يحضر المدعوون التدريب المسائي للفريـق قبل التوجـه إلى الحفل.