أشعلت نحو 14 وصلة غنائية أداها صقر الأغنية الخليجية المطرب السعودي رابح صقر، والمطرب الإماراتي فؤاد عبدالواحد، في ختام حفلات الغناء في موسم الشرقية بتنظيم من الهيئة العامة للترفية، بمدرجات إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية جنوب مدينة الهفوف في الأحساء، وذلك بحضور أكثر من 8 آلاف اكتظت بهم جنبات المدرجات. واستهل المطرب عبدالواحد الحفلة بتمنيات الشفاء العاجل للمطربة الكويتية نوال التي اعتذرت عن المشاركة في الحفلة بسبب وعكة صحية.

وصلات غنائية

أدى فؤاد نحو 5 وصلات غنائية، وهي: ياللي كلامك في الغزل، خنجر يماني، سر حبي، ليل وبداية مغرب، تعلّم ما تعيش إلا على القمة، فيما أدى رابح صقر نحو 9 وصلات غنائية، وهي: طلابتك واجد، هو هذا اللي أحبه، هموم الدنيا، أنت ملك، سقى الله زمان، على كيفك، كافي كبر، الكلام اللي أنت قلته، شخص ثاني.


وأوضح فـؤاد: أن الجميع يشاهد جهودا جبارة في موسم الشرقية، وأن مشاركته في هذه الحفلات هي وسام تكريم له، كـاشفا عن تجهيز ألبوم غنائي سيرى النور قريباً مع نخبة من النجوم في الكلمة والشعر والألحـان، فيما قال صقر: أنا فخور أن أكـون بين أهلي وديرتي، اللي ولدت ودرست فيها، وهي المرة الأولى التي يغني فيها في مسقط رأسه الأحساء، واكتفى في حديثه لوسائل الإعلام قبل الحفل بقوله: «الحسا أهلي وراح أبسطهم».