استقبل رئيس مجلس النواب المكسيكي بورفيريو مونيوس ليدو، أول من أمس، في مقر مجلس النواب بمدينة مكسيكو سيتي، رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المكسيكية في مجلس الشورى الذين يزورون المكسيك حاليا.

وتطرق اللقاء إلى عدد من الموضوعات التي تربط المملكة والمكسيك في مختلف المجالات، وتطلعات البلدين نحو توطيدها.

كما التقت اللجنة برئاسة المهندس محمد النقادي، رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الفريدو فيمات.


وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات المتميزة التي تجمع المملكة والمكسيك، وفرص الاستثمار في البلدين، فضلاً عن دور المملكة في ترسيخ الأمن والسلام الدوليين ومحاربة الإرهاب ونشر ثقافة الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، وتحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة في المملكة في ظل رؤية 2030.

لقاء

استقبلت نائبة وزير الاقتصاد في المكسيك الدكتورة لوس ماريا ديلامور، أول من أمس، بمقر الوزارة بمدينة مكسيكو سيتي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المكسيك حماد الرويلي، ورئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المكسيكية في مجلس الشورى الذين يزورون المكسيك حاليا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، وأهمية تنمية التبادل التجاري بينهما، وتشجيع التعاون في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاستثمارات النوعية، علاوة على تبادل الوفود التجارية وتوطين الصناعات بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 وفي ضوء ما يجمع المملكة والمكسيك من اتفاقيات ثنائية.