ألغت منظمة المصارعة العالمي WWE عرض باك لاش، الذي كان مقررا أن يقام في يونيو المقبل بالمملكة، والمتضمن اتفاق طويل الأمد مع الهيئة العامة للرياضة، لاستضافة عروض سنوية تصل إلى مرتين، بعد أن تم تعديل موعد عرض مايو إلى يونيو المقبلين، بينما عدم الرغبة في إقامة عرضين خلال فترة أسبوعين فقط، أدى إلى تضحية WWE بأحد العروض الترفيهية، رغم أهميتها من أجل الاحتفاظ بتواجدها في المملكة.

الإلغاء بسبب التعديل

كان موعد العرض خضع لتعديل من 3 مايو المقبل إلى 7 يونيو، ما جعل المنظمة العالمية تقرر المفاضلة بين العرضين، لتبقي على تواجدها في المملكة.


وجاء اختيار عرض المملكة لما تحظى بها عروض WWE من جماهيرية عريضة تتفوق كثيرا عن بقية الدول العربية الأخرى، التي تقام فيها العروض، وذلك كما تبين من العرضين السابقين لـWWE في 2018، الذي تدفق عليه الحضور بشكل لافت.

أضخم العروض

أقام WWE عروضا ضخمة في المملكة خلال العام الماضي، أبرزها أعظم رويال رامبل، وهو أول حدث لـWWE ثم عرض «درة التاج» الضخم، الذي أقيم في نوفمبر الماضي بملعب جامعة المملك سعود بالرياض، وكان يعتبر كأس العالم في مصارعة المحترفين الحرة، وحقق نجاحا كبيرا.

وستستمر شراكة WWE لمدة 10 سنوات مع مشروع رؤية 2030، حيث سيقدم اتحاد المصارعة الحرة عروضا بالمملكة.

واعتاد WWE ألا يعلن عن مواعيد جولاته الكبرى إلا قبل إتمامها بأيام قليلة، إلا أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن الحدث المنتظر في المملكة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك تمهيدا للإعلان عن الفعاليات والمنافسات المنتظرة بالجولة التاريخية في المملكة يونيو المقبل.