علمت «الوطن» أن إدارة نادي الهلال قررت تقديم احتجاج ثان إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي بشأن قضية اللاعبين محمد القرني وعبدالله العويشير.

وكان الهلال احتج على عدم قانونية مشاركة عدد من اللاعبين الهواة مع فرقهم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وبدأت القضية قبلها عندما احتج الهلال إلى لجنة الانضباط والأخلاق ضد مشاركة محمد القرني مع الوحدة وعبد الله العويشير مع أحد، إلا أن لجنة الانضباط رفضت الاحتجاجين، ليواصل الهلال تقديم استئناف إلى لجنة الاستئناف التي بدورها رفضت الاستئناف.

من جانب آخر، يفقد الهلال في لقاء اليوم أمام التعاون 5 لاعبين هم: الفرنسي جوميز الذي غادر إلى تركيا لإجراء بعض الفحوصات، وسلمان الفرج وأندري كاريلو اللذين يواصلان برنامجهما العلاجي، وسالم الدوسري الذي تعرض للإصابة في كاحل القدم، والإسباني جوناثان سوريانو الذي لم يكتمل جاهزيته وأدى مرانا انفراديا، بينما أبدى اللاعب عبدالله عطيف جاهزيته بعد مشاركته في التدريبات الجماعية.


ميدانيا، أكمل الهلال استعداداته للمباراة بتدريبات في مقر النادي استعدادا للمباراة، وتخلل المران تدريبات فنية ومناورة شهدت مشاركة الثنائي محمد الدوسري ووليد الأحمد.