كثف فريقا الاتحاد والتعاون من استعداداتهما لمباراة الغد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على استاد الجوهرة الملك فهد الدولي بالرياض.

وكانت عملية بيع تذاكر بدأت، اعتبارا من الرابعة من مساء أمس، في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز والصالات الخضراء بالمجمع الأولمبي.

عودة


في الجانب الاتحادي واصل الفريق تدريباته اليومية، حيث ركز مدرب الفريق التشيلي سييرا على جوانب فنية وتكتيكية، وشهدت تدريبات الفريق مشاركة الحارس أمين بخاري، بعد تعافية من الإصابة.

من جهتها، قررت إدارة نادي الاتحاد تسيير حافلات مجانية، لنقل الجماهير من جدة إلى الرياض لمؤازرة الفريق في المباراة النهائية، باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وأعلن الحساب الرسمي للنادي على «تويتر»، أن هذه الخطوة جاءت من جانب الإدارة نزولا على رغبة الجماهير المتحمسة لدعم الفريق في هذه المباراة المصيرية، وبدأ النادي في استقبال الراغبين اعتبارا من أمس لتسجيل بياناتهم، علما أن المغادرة ستكون مساء اليوم.

تدريبات متنوعة

في التعاون، بدأ الفريق في التحضير للمباراة، حيث أجرى مرانا على ملعب النادي في بريدة تحت إشراف المدرب البرتغالي بيدرو، وبدأت التدريبات بتمارين الإحماء واللياقة والتسخين، تلاها تطبيق عدد من الجمل الفنية شملت التنظيم الدفاعي، وبناء الهجمات عن طريق الأطراف والعمق والارتداد السريع نحو مرمى الخصم، ثم طبق الجهاز الفني جملة من التمارين الفنية، عبر عدة محطات تركزت على اللعب في المساحات الضيقة والضغط على حامل الكرة، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس، واختتمت التدريبات بمناورة كروية.

10 حافلات

قررت إدارة التعاون تخصيص 10 حافلات لنقل الجماهير التعاونية من القصيم إلى الرياض، لمؤازرة فريقها من داخل ملعب الملك فهد الدولي.

من جانبه، قدم رئيس المجلس التنفيذي سليمان العُمري مبلغ 50 ألف ريال دعما لمجلس الجمهور في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد أعلن عن تسيير حافلات إلى الرياض

سييرا يركز على الجوانب الفنية والتكتيكية

التعاون

يسير

10 حافلات

بيدرو يعتمد على تكثيف الوسط